رسالة رئيس مجلس الادارة

لقد كانت رحلة مجموعة الساير القابضة في ممارسة أعمالها في الكويت رحلة طويلة و مكللة بالنجاحات. و قد تحققت هذا النجاحات من خلال التزامنا الكبير بتقديم منتجات عالية الجودة مدعومة بخدمة عملاء استثنائية وعلاقة مستدامة مع موكلينا وعملائنا.

تعتبر هذه المرحلة بالنسبة لمجموعة الساير جديرة بالتوقف عندها و تذكرها لتزامنها مع احتفالاتنا بالذكرى الـ 60 لتأسيس المجموعة و تدشين فصل جديد في تاريخ الشركة بانشاء شركة الساير الطبية .

تم تأسيس شركة الساير الطبية لتلعب دورا هاما في تحسين والارتقاء بنظام الرعاية الصحية في الكويت ، من خلال التركيز على الاستفادة من عوامل نجاحنا كفريق العمل المهني و الخبرة المهنية و البنية التحتية القوية للمجموعة ، و الاهم من ذلك كله تقديم المستحضرات الصيدلانية المتطورة و احدث التكنولوجيا و المستلزمات الطبية .

نحن نقدر علاقتنا بوكلائنا ونقدم لهم الدعم اللازم لاطلاق علاماتهم التجارية وانشاء سوق لها و المحافظة عليها وتنمية اعمالهم فى السوق المحلية.

موظفونا هم القلب النابض لكل ما نقوم به و هم حجر الاساس لجميع أعمالنا و ان شغفهم و معرفتهم وراء الامور الرائعة التي نقوم بتقديمها لضمان اعلى مستويات رضي العملاء .

اننا سوف نستمر بالنمو و تعزيز اعمالنا مستقبلا من خلال تلبية الاحتياجات التي لا يغطيها قطاع الرعاية الصحية التقليدي و من خلال توسيع شبكة علاقاتنا مع شركات متعددة الجنسيات و الاستثمار في تطوير موظفينا .

السيد/ ناصر محمد الساير ، رئيس مجلس الادارة